الجندي يطالب بسرعة استرداد الأموال المهربة بعد رفض طعن مباركالنيابة الادارية تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة إهمال لمريضة بدمنهور.. فيديوالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقهم إزاء الوضع الأمني في ليبياالزمالك: طرح تذاكر لقاء القطن غدا حال الموافقة على نقل المباراةحسين السيد يتفوق على محمد عواد في مباراة الاتفاق والوحدة بالدوري السعوديمدرب الزمالك يختار 21 لاعبا بقائمة لقاء القطن التشادينبيل الحلفاوي يكشف عن سبب تسمية اتحاد كرة القدم بالجبلايةحلبية: تعاقدنا مع مدير فني جديد للمصرى وإعلان اسمه السبت21 لاعبا في معسكر المصري استعدادا لمباراة ساليتاس البوركينابي بالكونفدراليةفيلم وثائقي عربي يكشف الستار عن أسرار صياغة الإعلان العالمي لحقوق الإنسانانطلاق "صالون البيت" الأول الأحد المقبل تحت عنوان "شانت أفيديسيان.. أيقونة مصرية"مصطفى بكري يناشد السيسي وضع خطة عاجلة لإنقاذ مصنع "حديد وصلب حلوان"ضبط بقرتين نافقتين بمحل جزارة في بلقاس بالدقهليةبالفيديو - حسين السيد ينتصر على عواد.. الاتفاق يضرب الوحدة ويُطيح بمدربهعاد للتدريب من جديد.. سامباولي مدربا لـ سانتوس البرازيليقائمة الزمالك.. جروس يستبعد 5 لاعبين أمام بطل تشاد.. ويضم أحدادسفير أمريكا في اليمن: أطراف إقليمية ستسعى لإفشال اتفاق السويدرفض الاستشكال وتأييد السجن 10 سنوات لمتهم في قضية أحداث قسم مدينة نصررئيس مدينة بئر العبد يشدد على سرعة حل مشكلات المواطنينمحافظ الإسكندرية يبحث مع ممثلي المعهد الأوروبي تطويرالتعليم المهني

إحالة أوراق زوجة وعشيقها وشريكهما إلى المفتي لقتلهم الزوج بالشرقية

-  
حبل مشنقة - صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار علاء الدين شُجاع، اليوم الثلاثاء، أوراق زوجة وعشيقها وشريكهما لاتهامهم بقتل زوجها للاستيلاء على أمواله وممتلكاته والزواج من العشيق إلى فضيلة المفتي، وحددت المحكمة جلسة 13 ديسمبر للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية لعام 2010 بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة «أشرف. أ. ح»، 42 سنة، مهندس مقيم بالصانية دائرة مركز ديرب نجم داخل مكتبه الكائن بمنزله بالقرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها وصديقه.

وكشفت التحقيقات وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة «شيماء. م. الـ .ج»، 27 سنة، حاصلة على دبلوم صنايع، والتي رُزقت من زوجها بـ3 أبناء بعد زواج استمر 10 سنوات، وعشيقها «أحمد. إ. م. أ»، 26 سنة، عامل بإحدى المصانع بالعاشر من رمضان، ومقيم بدويدة بدائرة مركز الزقازيق، حيث وعدت الزوجة عشيقها بالزواج منها بعد قتل زوجها والاستيلاء على أمواله وممتلكاته.

وأكدت التحقيقات أن العشيق اتفق مع صديق له في العمل يدعى «محمد. ع. ذ. الـ»، 25 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية، مقيم بقرية ميت سهيل دائرة مركز منيا القمح بمشاركته في تنفيذ مخططه الشيطاني الذي بدأ بالاتصال بالزوج لطلب مقابلته في مكتبه الكائن بمسكنه لعمل مخطط إنشائي لمسكن، وبعد الاتفاق على الموعد المحدد بينهما حضر العشيق برفقة صديق له في العمل وتمكنا من شل حركة الزوج وإطلاق عيار نار سقط على إثره قتيلاً وهربا من مسرح الجريمة.

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من كشف ملابسات الجريمة وضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكم سابق لها عام 2014 بإعدامهم، وبالطعن على الحكم في محكمة النقض ألغت الحكم السابق وقررت إحالة أوراق القضية لدائرة أخرى والتي أصدرت حكمها السابق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة