فيديو وصور.. أطفال الإسماعيلية يعيدون أغانى الحرب على السمسميةمرشح لرئاسة النقابة الفرعية للمهندسين بالجيزة: توزيع لجان التصويت غير عادلبدء انتخابات التجديد النصفي لـ"مهندسين كفر الشيخ" تحت إشراف قضائيفيديو أهداف الخميس – النني يتأهل رغم الخسارة.. وكوكا يودع الدوري الأوروبيغلق إداري لـ 17 منشأة طبية لمخالفتها قوانين العمل بالدقهليةبالجريد والخفيفة.. "شعبان" معلم فى عمل الأقفاص والكراسى من 25 سنةتقييم العمل بالمنظومة الإلكترونية لتقنين أوضاع أراضي الدولة في أسيوط«الأرصاد»: الطقس بديع.. وفرص لسقوط أمطار خفيفة اليوم وغدا11 ألف ناخب يدلون بأصواتهم في انتخابات "مهندسي أسيوط" اليوم40 مرشحا يتنافسون في انتخابات "المهندسين" بالغربيةمزايدة لتأجير مساحة 1450 مترا بدار العاملين بمدينة الطور لإقامة ملاهيوظائف عسكرية نسائية بالسعودية... متى شاركت النساء لأول مرة بالجيوش؟.. صوروزير الزراعة:خطط التنمية في مصر تركز على الفئات الأكثر احتياجا..صورلقاءات مكثفة لوزير الزراعة على هامش اجتماعات الفاو بالخرطوم.. صورغدًا.. انقطاع المياه عن مناطق بالقاهرة لمدة 12 ساعةحملة "موسى": نسعى لحياة كريمة للمصريين في أقصر وقت ممكناستقرار أسعار الفرخ اليوم في بورصة الدواجنقطع المياه عن 4 مناطق بعين شمس لمدة 12 ساعة غدًابالصور.. تغطية كابل كهربائي طوله 70 مترا بالأحجار والأخشاب في الغردقةالحكم طارق سامي يدير مباراة الطلائع وبتروجت في الدوري الممتاز

إحالة أوراق زوجة وعشيقها وشريكهما إلى المفتي لقتلهم الزوج بالشرقية

-  
حبل مشنقة - صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار علاء الدين شُجاع، اليوم الثلاثاء، أوراق زوجة وعشيقها وشريكهما لاتهامهم بقتل زوجها للاستيلاء على أمواله وممتلكاته والزواج من العشيق إلى فضيلة المفتي، وحددت المحكمة جلسة 13 ديسمبر للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية لعام 2010 بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة «أشرف. أ. ح»، 42 سنة، مهندس مقيم بالصانية دائرة مركز ديرب نجم داخل مكتبه الكائن بمنزله بالقرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها وصديقه.

وكشفت التحقيقات وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة «شيماء. م. الـ .ج»، 27 سنة، حاصلة على دبلوم صنايع، والتي رُزقت من زوجها بـ3 أبناء بعد زواج استمر 10 سنوات، وعشيقها «أحمد. إ. م. أ»، 26 سنة، عامل بإحدى المصانع بالعاشر من رمضان، ومقيم بدويدة بدائرة مركز الزقازيق، حيث وعدت الزوجة عشيقها بالزواج منها بعد قتل زوجها والاستيلاء على أمواله وممتلكاته.

وأكدت التحقيقات أن العشيق اتفق مع صديق له في العمل يدعى «محمد. ع. ذ. الـ»، 25 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية، مقيم بقرية ميت سهيل دائرة مركز منيا القمح بمشاركته في تنفيذ مخططه الشيطاني الذي بدأ بالاتصال بالزوج لطلب مقابلته في مكتبه الكائن بمسكنه لعمل مخطط إنشائي لمسكن، وبعد الاتفاق على الموعد المحدد بينهما حضر العشيق برفقة صديق له في العمل وتمكنا من شل حركة الزوج وإطلاق عيار نار سقط على إثره قتيلاً وهربا من مسرح الجريمة.

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من كشف ملابسات الجريمة وضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكم سابق لها عام 2014 بإعدامهم، وبالطعن على الحكم في محكمة النقض ألغت الحكم السابق وقررت إحالة أوراق القضية لدائرة أخرى والتي أصدرت حكمها السابق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة