المالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحدرئيس " التنظيم والإدارة": نتطلع لاستثمار طاقات الشباب في مسيرة التنمية"النقل": تحديث نظم الإشارات على خط "بني سويف - أسيوط" بطول 250 كمقطع وضعف المياه بعدة مناطق في الغريبة بسبب أعمال الصيانة"سليمان": ضم 7 تخصصات جديدة لتدريب "شباب الأطباء"

إحالة أوراق زوجة وعشيقها وشريكهما إلى المفتي لقتلهم الزوج بالشرقية

-  
حبل مشنقة - صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار علاء الدين شُجاع، اليوم الثلاثاء، أوراق زوجة وعشيقها وشريكهما لاتهامهم بقتل زوجها للاستيلاء على أمواله وممتلكاته والزواج من العشيق إلى فضيلة المفتي، وحددت المحكمة جلسة 13 ديسمبر للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية لعام 2010 بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة «أشرف. أ. ح»، 42 سنة، مهندس مقيم بالصانية دائرة مركز ديرب نجم داخل مكتبه الكائن بمنزله بالقرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها وصديقه.

وكشفت التحقيقات وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة «شيماء. م. الـ .ج»، 27 سنة، حاصلة على دبلوم صنايع، والتي رُزقت من زوجها بـ3 أبناء بعد زواج استمر 10 سنوات، وعشيقها «أحمد. إ. م. أ»، 26 سنة، عامل بإحدى المصانع بالعاشر من رمضان، ومقيم بدويدة بدائرة مركز الزقازيق، حيث وعدت الزوجة عشيقها بالزواج منها بعد قتل زوجها والاستيلاء على أمواله وممتلكاته.

وأكدت التحقيقات أن العشيق اتفق مع صديق له في العمل يدعى «محمد. ع. ذ. الـ»، 25 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية، مقيم بقرية ميت سهيل دائرة مركز منيا القمح بمشاركته في تنفيذ مخططه الشيطاني الذي بدأ بالاتصال بالزوج لطلب مقابلته في مكتبه الكائن بمسكنه لعمل مخطط إنشائي لمسكن، وبعد الاتفاق على الموعد المحدد بينهما حضر العشيق برفقة صديق له في العمل وتمكنا من شل حركة الزوج وإطلاق عيار نار سقط على إثره قتيلاً وهربا من مسرح الجريمة.

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من كشف ملابسات الجريمة وضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكم سابق لها عام 2014 بإعدامهم، وبالطعن على الحكم في محكمة النقض ألغت الحكم السابق وقررت إحالة أوراق القضية لدائرة أخرى والتي أصدرت حكمها السابق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة