أول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبيةالإنقاذ النهري يواصل البحث عن جثة طالب غرق في ترعة بالشرقيةمحام: من حق أسر الشهداء مطالبة أمير قطر بتعويض لتورطه بتمويل الإرهابلتصبح الأب المثالي.. احذر تلك الأخطاء الشائعة مع أبنائكأرقام لا تفوتك في مواجهة فرنسا وبيروأمين شرطة متهم بتهريب سجين: «شقيق المتهم اداني سيجارة فيها منوِّم»Ocean’s 8 يحقق 121 مليون دولار أمريكي.. فيديوآسر ياسين وزوجته يقدمان العزاء لـ أبو.. فيديوقلب أمه يحقق 454 ألف جنيه.. الأربعاءالحزن يسيطر على أبو في عزاء والده.. فيديوعبد الغني: مصير كوبر؟ ليس وقت الحديث في هذه الأمورتفاعلي – صلاح الأكثر بحثا على جوجل في أيام كأس العالم الأخيرة5 شروط في مسابقة الأوقاف للإمام المتميز و3 جوائز للمتفوقمجلس تحرير «فيتو» يرد على بيان مستشفى 57357أهم أخبار الفترة المسائيةلجنة الحكوميين بالصيادلة تناقش مع «إدارة التكليف» مشكلات دفعة 2017القبض على 63 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرةنص الاستقالات الجماعية المسببة للأطباء المقرر عرضها بعمومية غد

إحالة أوراق زوجة وعشيقها وشريكهما إلى المفتي لقتلهم الزوج بالشرقية

-  
حبل مشنقة - صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار علاء الدين شُجاع، اليوم الثلاثاء، أوراق زوجة وعشيقها وشريكهما لاتهامهم بقتل زوجها للاستيلاء على أمواله وممتلكاته والزواج من العشيق إلى فضيلة المفتي، وحددت المحكمة جلسة 13 ديسمبر للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية لعام 2010 بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة «أشرف. أ. ح»، 42 سنة، مهندس مقيم بالصانية دائرة مركز ديرب نجم داخل مكتبه الكائن بمنزله بالقرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها وصديقه.

وكشفت التحقيقات وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة «شيماء. م. الـ .ج»، 27 سنة، حاصلة على دبلوم صنايع، والتي رُزقت من زوجها بـ3 أبناء بعد زواج استمر 10 سنوات، وعشيقها «أحمد. إ. م. أ»، 26 سنة، عامل بإحدى المصانع بالعاشر من رمضان، ومقيم بدويدة بدائرة مركز الزقازيق، حيث وعدت الزوجة عشيقها بالزواج منها بعد قتل زوجها والاستيلاء على أمواله وممتلكاته.

وأكدت التحقيقات أن العشيق اتفق مع صديق له في العمل يدعى «محمد. ع. ذ. الـ»، 25 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية، مقيم بقرية ميت سهيل دائرة مركز منيا القمح بمشاركته في تنفيذ مخططه الشيطاني الذي بدأ بالاتصال بالزوج لطلب مقابلته في مكتبه الكائن بمسكنه لعمل مخطط إنشائي لمسكن، وبعد الاتفاق على الموعد المحدد بينهما حضر العشيق برفقة صديق له في العمل وتمكنا من شل حركة الزوج وإطلاق عيار نار سقط على إثره قتيلاً وهربا من مسرح الجريمة.

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من كشف ملابسات الجريمة وضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكم سابق لها عام 2014 بإعدامهم، وبالطعن على الحكم في محكمة النقض ألغت الحكم السابق وقررت إحالة أوراق القضية لدائرة أخرى والتي أصدرت حكمها السابق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة