اليوم.. النطق على 4 متهمين فى "أحداث محمد محمود"صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليومصور.. رئيسة مدينة الحامول تنجح فيما فشل فيه الآخرون وتحدد تعريفة للتوك توكرجل أعمال سعودي يحذر من أذناب النظام التركيجرائم الموضة.. أغرب فساتين زفاف ظهرت فى السنوات الأخيرةتعقب الفسادسلطان «الأفورة»فى المسألة الرياضيةهل من دولة نقتفى أثرها؟

فرنسا تهدد باللجوء إلى مجلس الأمن حال عدم عودة «الحريري»

-  
سعد الحريري

قالت مصادر فرنسية: إن "الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وضع مهلة لعودة رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري إلى بيروت"، وفقًا لصحيفة "الأخبار اللبنانية.

وأضاف "المصدر" في لقاء مغلق مع صحفيين عرب وفرنسيين، أن ماكرون وضع مهلة، حتى مساء الأربعاء 15 نوفمبر، لعودة الحريري إلى بيروت من أجل انطلاق الآلية الدستورية، إما بين استقالته بصورة رسمية، أو استعادة الحياة الحكومية وتطبيع الأوضاع.

وتابع أن الرئيس الفرنسي أجرى مكالمة هاتفية مع الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، ليطلعه على تطورات الأوضاع، ولبحث مبادرات يمكن اتخاذها في إطار الأمم المتحدة.

وأوضح "المصدر" أنه في حالة انتهاء المهلة وعدم عودة الحريري، فإن الإيليزيه سيدرس بقوة احتمالية الذهاب إلى مجلس الأمن، وهو ما سيحدث خلال اجتماع يعتزم ماكرون عقده مع جوتيريش على هامش مؤتمر المناخ في مدينة "بون" الفرنسية.

كان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، قدَم استقالته من منصبه في بيان له من العاصمة الرياض الأسبوع الماضي، واتهم إيران بالتحكم في سياسة بيروت من خلال حزب الله، مشيرًا إلى محاولة اغتياله. 

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة