"العناني": إرسال خبير أثري للبرازيل لمعاينة الآثار المصرية بالمتحف المحترقالجيزة: تنفيذ 97 قرار إزالة للمباني المخالفة في يومين (صور)الأرصاد تعلن التوقعات التفصيلية لطقس السبتمصر تسترد قطعة أثرية مسروقة من معبد الكرنك بعد عرضها في لندنرئيس الوزراء يتلقى تقريرًا عن أداء موسم الحج من "مركز المعلومات""النقل": تحديث نظم الإشارات بخط "بني سويف - أسيوط" بـ 1.6 مليار جنيهإختتام فاعليات التدريب المشترك “النجم الساطع 2018 “شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدة

"المسلماني": "صولجان الرب" يستطيع تدمير أي مكان بالعالم في أقل من ساعة

   -  
""المسلماني": "صولجان الرب" يستطيع تدمير أي مكان بالعالم في أقل من ساعة"

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن "صولجان الرب" تعبير أمريكي غربي يتم استخدامه على شيء خطير جدا في السلاح والحروب في العالم، حيث إنه مع تطور الحروب العالمية وسباق التسليح بالعالم يظهر لنا كل ما هو جديد في ذلك المجال إلى أن توصلنا إلى الأسلحة النووية.

وأضاف المسلماني، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الاولى"، على قناة "دريم"، أن الأسلحة النووية هي الأخطر في العالم  ولكن التفكير الأن أصبح على كيفية عمل تدمير شامل بالأسلحة التقليدية، من هنا جاءت فكرة "صولجان الرب".

وذكر، أن بداية الأمر كان مؤتمر بالأمم المتحدة وكان ممثل كلا من روسيا والصين يتحدثان عن سباق التسلح، وذكر ممثل روسيا أن تطوير الولايات المتحدة الأمريكية لأسلحتها التقليدية والتي تسمى بـ "صولجان الرب" من الممكن أن تؤدي إلى نهاية العالم.

وأفاد الإعلامي، أن الولايات المتحدة الأمريكية بهذا السلاح تستطيع أن تدمر أي مكان بالأرض في أقل من 60 دقيقة، وأن ذلك السلاح أخطر من السلاح النووي أو حتى الأسلحة الباليستية، مشيرا إلى أن هذا السلاح بدأ العمل فيه منذ ولاية بوش الأب، والأن يعمل على تطويرة الرئيس ترامب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة