محافظ الإسماعيلية يستقبل اليوم سفير جمهورية كوريا الجنوبيةالحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخاباتنائبة ألمانية: الانتخابات التركية "ليست حرة ولا نزيهة"مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيرياعمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليومالصحف المصرية: النائب العام يطالب "الإنتربول" بضبط 3 من تنظيم "داعش ليبيا".. البرلمان يوافق على مد الطوارئ 3 أشهر.. بدء الدراسة بجامعة العريش بعد توقفاليوم.. النطق على 4 متهمين فى "أحداث محمد محمود"صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليوم

"المسلماني": "صولجان الرب" يستطيع تدمير أي مكان بالعالم في أقل من ساعة

   -  
""المسلماني": "صولجان الرب" يستطيع تدمير أي مكان بالعالم في أقل من ساعة"

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن "صولجان الرب" تعبير أمريكي غربي يتم استخدامه على شيء خطير جدا في السلاح والحروب في العالم، حيث إنه مع تطور الحروب العالمية وسباق التسليح بالعالم يظهر لنا كل ما هو جديد في ذلك المجال إلى أن توصلنا إلى الأسلحة النووية.

وأضاف المسلماني، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الاولى"، على قناة "دريم"، أن الأسلحة النووية هي الأخطر في العالم  ولكن التفكير الأن أصبح على كيفية عمل تدمير شامل بالأسلحة التقليدية، من هنا جاءت فكرة "صولجان الرب".

وذكر، أن بداية الأمر كان مؤتمر بالأمم المتحدة وكان ممثل كلا من روسيا والصين يتحدثان عن سباق التسلح، وذكر ممثل روسيا أن تطوير الولايات المتحدة الأمريكية لأسلحتها التقليدية والتي تسمى بـ "صولجان الرب" من الممكن أن تؤدي إلى نهاية العالم.

وأفاد الإعلامي، أن الولايات المتحدة الأمريكية بهذا السلاح تستطيع أن تدمر أي مكان بالأرض في أقل من 60 دقيقة، وأن ذلك السلاح أخطر من السلاح النووي أو حتى الأسلحة الباليستية، مشيرا إلى أن هذا السلاح بدأ العمل فيه منذ ولاية بوش الأب، والأن يعمل على تطويرة الرئيس ترامب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة