كلوب يعلق على مقارنة صلاح بميسيوكيل النواب: كل صوت انتخابي سيكون طلقة في صدر الإرهاب الأسودانتخابات الرئاسة في مناقشات وزيرة الهجرة خلال زيارتها المقر البابوي بميلانوقائمة محذوفات «التعليم» تغضب «أمهات مصر»: «تستخف بعقولنا»سحر نصر وسعد الحريري يناقشان توطيد العلاقات الاقتصادية بين لبنان ومصرإخلاء 3 عقارات من السكان بسبب هبوط أرضي بـ«كوم الدكة» بالإسكندريةمصرع ربة منزل في حريق بغرفة نومها بالدقهلية.. ومفتش الصحة: توجد «شبهة جنائية»ضبط 14 سودانيا و3 مصريين أثناء تنقيبهم عن الذهب في أسوانوزير الآثار: نحرص على تعريف السائح الروسى بالحضارة القديمةافتتاح المؤتمر الدولى الـ21 لمعهد بحوث البترول ومعرض المعهدبالصور.. النجم العالمي "داني جلوفر" يشيد بسحر وجمال أسوانهالة السعيد: 17% انخفاض في معدلات التضخم والبطالةالمفتي: معركة سيناء عبور جديد.. وعلى المواطن أن يكون في ظهر الجنديإهمال هيدي كرم لنيكولا معوض.. 4 أزواج خائنين في مسلسلات موسم الشتاءشريف منير يحتفل بعيد ميلاد شقيقته: "كل سنة وأنتِ طيبة يا بنتي"على هامش "أسوان السينمائي".. الإعلان عن تأسيس "اتحاد المهرجانات السينمائية المصرية"في إيرادات الخميس.. "رغدة متوحشة" بالمركز الأول و"الكهف" يتفوق على "عقدة الخواجة"على هامش "أسوان السينمائي".. "نوت" يناقش قانون مناهضة العنف ضد النساءفي عيد ميلادها.. أبرز 6 شخصيات قدمتها حنان مطاوع خلال مشوارهامصطفى أبو سريع: أنا "ميكانيكي" و"مصفف شعر" برمضان.. وأدخل "منطقة محرمة" أبريل

"المسلماني": "صولجان الرب" يستطيع تدمير أي مكان بالعالم في أقل من ساعة

   -  
""المسلماني": "صولجان الرب" يستطيع تدمير أي مكان بالعالم في أقل من ساعة"

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن "صولجان الرب" تعبير أمريكي غربي يتم استخدامه على شيء خطير جدا في السلاح والحروب في العالم، حيث إنه مع تطور الحروب العالمية وسباق التسليح بالعالم يظهر لنا كل ما هو جديد في ذلك المجال إلى أن توصلنا إلى الأسلحة النووية.

وأضاف المسلماني، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الاولى"، على قناة "دريم"، أن الأسلحة النووية هي الأخطر في العالم  ولكن التفكير الأن أصبح على كيفية عمل تدمير شامل بالأسلحة التقليدية، من هنا جاءت فكرة "صولجان الرب".

وذكر، أن بداية الأمر كان مؤتمر بالأمم المتحدة وكان ممثل كلا من روسيا والصين يتحدثان عن سباق التسلح، وذكر ممثل روسيا أن تطوير الولايات المتحدة الأمريكية لأسلحتها التقليدية والتي تسمى بـ "صولجان الرب" من الممكن أن تؤدي إلى نهاية العالم.

وأفاد الإعلامي، أن الولايات المتحدة الأمريكية بهذا السلاح تستطيع أن تدمر أي مكان بالأرض في أقل من 60 دقيقة، وأن ذلك السلاح أخطر من السلاح النووي أو حتى الأسلحة الباليستية، مشيرا إلى أن هذا السلاح بدأ العمل فيه منذ ولاية بوش الأب، والأن يعمل على تطويرة الرئيس ترامب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة