شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحد

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية

   -  
بالفيديو.. ضحية تعذيب مدرسة غطاطي بالجيزة يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةكشف أحد أقارب الفتاة التي عثر عليها مذبوحة وملقاة داخل مصرف بطريق قرية سندنهور التابعة لمركز بلبيس، تفاصيل جديدة حول مقتلها.

وقال: إن أسرة الفتاة "فاطمة. أ. ص" تعرفت عليها عن طريق 7 جنيهات بحوزتها كانت أعطتها لها والدتها قبيل اختفائها بدقائق علاوة على عباية سمراء كانت ترتديها قبل مغادرتها للمنزل.

وأضاف لـ"فيتو": "تم العثور على الضحية ملفوفة ببطانية داخل جوال سميك ومشوهة الملامح تماما بعد تحللها نتيجة لتواجدها فترات طويلة بمياه المصرف، ونقلت الجثة إلى مستشفى منيا القمح المركزي، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة".

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بالعثور على فتاة مذبوحة وملقاة داخل مصرف بقرية سندنهور.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز، وبالفحص المبدئي تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 16 عاما، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجثة لفتاة تدعى "فاطمة. أ. ص"، بالصف الثاني الثانوي من قرية الشغانية، بدائرة المركز، ومبلَّغ باختفائها منذ نحو 4 أشهر تقريبا.

وأوضحت التحريات أن هناك عددا من شباب القرية تشير إليهم الشبهات، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لكشف لغز مقتلها. تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة