اليوم تبدأ الطعون المرحلة الثالثة لانتخابات العمالحماية الشواطئ: تنفيذ 25 عملية لحماية المناطق الساحلية من التغيرات المناخيةالأهلى يقيد مؤمن زكريا وأحمد علاء أفريقيّا 30 يونيومحافظ الإسماعيلية يستقبل اليوم سفير جمهورية كوريا الجنوبيةالحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخاباتنائبة ألمانية: الانتخابات التركية "ليست حرة ولا نزيهة"مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيرياعمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليومالصحف المصرية: النائب العام يطالب "الإنتربول" بضبط 3 من تنظيم "داعش ليبيا".. البرلمان يوافق على مد الطوارئ 3 أشهر.. بدء الدراسة بجامعة العريش بعد توقفاليوم.. النطق على 4 متهمين فى "أحداث محمد محمود"صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحف

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية

   -  
بالفيديو.. ضحية تعذيب مدرسة غطاطي بالجيزة يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةكشف أحد أقارب الفتاة التي عثر عليها مذبوحة وملقاة داخل مصرف بطريق قرية سندنهور التابعة لمركز بلبيس، تفاصيل جديدة حول مقتلها.

وقال: إن أسرة الفتاة "فاطمة. أ. ص" تعرفت عليها عن طريق 7 جنيهات بحوزتها كانت أعطتها لها والدتها قبيل اختفائها بدقائق علاوة على عباية سمراء كانت ترتديها قبل مغادرتها للمنزل.

وأضاف لـ"فيتو": "تم العثور على الضحية ملفوفة ببطانية داخل جوال سميك ومشوهة الملامح تماما بعد تحللها نتيجة لتواجدها فترات طويلة بمياه المصرف، ونقلت الجثة إلى مستشفى منيا القمح المركزي، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة".

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بالعثور على فتاة مذبوحة وملقاة داخل مصرف بقرية سندنهور.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز، وبالفحص المبدئي تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 16 عاما، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجثة لفتاة تدعى "فاطمة. أ. ص"، بالصف الثاني الثانوي من قرية الشغانية، بدائرة المركز، ومبلَّغ باختفائها منذ نحو 4 أشهر تقريبا.

وأوضحت التحريات أن هناك عددا من شباب القرية تشير إليهم الشبهات، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لكشف لغز مقتلها. تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة