مستشار وزيرة السياحة: فرض 2000 ريال رسوم على مكررى العمرة غير قانونىوزيرة التخطيط تشارك غدا بمؤتمر "شارك تُبدع تَنطلق" بمحافظة الفيوممذيعة أمريكية تلد على الهواء مباشرةيمكن الإصابة التهاب الجيوب الأنفية بعد نزلات البرد لهذا السبب"ساعة الألفية".. داخل جبل أمريكي وتعمل لمدة 10 آلاف عامالسفير المصري يفتتح المعرض السياحي الدولي بالدنماركمباشر في الدوري – طلائع الجيش (0) بتروجيت (1) الأوووول للفريق البتروليأمن الجيزة: ضبط 35 تاجر مخدرات وسلاح خلال حملة مكبرةمانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياالغوطة الشرقية تحت وابل القصف قبل تصويت في مجلس الأمنمدلك "حسين السيد والشيخ" يعلن إسلامهمجلس الأمن يرجئ لساعة التصويت على مشروع قرار في شأن سوريامحلب يشارك في انتخابات نقابة المهندسين- صورقرقاش: دول المقاطعة لها الفضل في تنازلات قطر حول الإرهابمحلل بريطاني: على لندن وقف أي تمويل قطري متطرف للمؤسسات الإغاثيةصور.. محافظ الأقصر يبحث مع سفير فرنسا تشجيع حركة السياحة الفرنسيةهشام سليم ينتقد سجود اللاعبين في الملاعب (فيديو)شاهد.. الفنان العالمي داني جلوفر يزور معبد فيلة بأسوانشاهد.. الرقابة الإدارية تتفقد الاستعدادات النهائية لاختبارات الموهوبين ببورسعيدكلوب يعلق على مقارنة صلاح بميسي

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية

   -  
بالفيديو.. ضحية تعذيب مدرسة غطاطي بالجيزة يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةكشف أحد أقارب الفتاة التي عثر عليها مذبوحة وملقاة داخل مصرف بطريق قرية سندنهور التابعة لمركز بلبيس، تفاصيل جديدة حول مقتلها.

وقال: إن أسرة الفتاة "فاطمة. أ. ص" تعرفت عليها عن طريق 7 جنيهات بحوزتها كانت أعطتها لها والدتها قبيل اختفائها بدقائق علاوة على عباية سمراء كانت ترتديها قبل مغادرتها للمنزل.

وأضاف لـ"فيتو": "تم العثور على الضحية ملفوفة ببطانية داخل جوال سميك ومشوهة الملامح تماما بعد تحللها نتيجة لتواجدها فترات طويلة بمياه المصرف، ونقلت الجثة إلى مستشفى منيا القمح المركزي، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة".

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بالعثور على فتاة مذبوحة وملقاة داخل مصرف بقرية سندنهور.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز، وبالفحص المبدئي تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 16 عاما، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجثة لفتاة تدعى "فاطمة. أ. ص"، بالصف الثاني الثانوي من قرية الشغانية، بدائرة المركز، ومبلَّغ باختفائها منذ نحو 4 أشهر تقريبا.

وأوضحت التحريات أن هناك عددا من شباب القرية تشير إليهم الشبهات، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لكشف لغز مقتلها. تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة