جاجوار تكشف عن F-Type الجديدة المنافس الأول لبورش 911.. صور وفيديوالقضاء الإسباني يبرئ أجيري من تهمة التلاعب بالمبارياتتحليل.. هل يحتاج الأهلي التعاقد مع قائد منتخب سوريا؟تريند الفن | أول ظهور لـ جوهرة في الطائرة بعد أزمة الفيديوهات الفاضحة.. و وفاة محمد عبده تتصدر جوجل بـ السعوديةممالك النار.. موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل خالد النبوىالمصريان رامي مالك ورامي يوسف ينافسان في جولدن جلوب الـ77بالأسماء .. ترشيحات جوائز جولدن جلوب 2019.. وفيلم Joker ينافس بقوةبضفيرة شعر .. جميلة عوض تكشف عن دورها فى بنات ثانويمش لازم تقرف الناس.. هجوم ناري من زوجة أحمد الفيشاوي على محمد رمضاننجلاء بدر تكشف حقيقة طلاقها من رجل الأعمال محمد عفيفى.. فيديوالرئيس الجديد لـ"بي بي": ملتزمون بالتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات بمصرأهلي 99 يواصل التربع على صدارة دوري الجمهوريةمدرب سلة الأهلي رجال يوجه رسالة للجماهيراسكواش الأهلي يشارك في بطولة أكاديمية البرلسياستبعاد ليونيل ميسي من قائمة برشلونة لمواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروباجمباز الأهلي بنين يفوز بالمركز الأول في بطولة الجمهوريةروسيا تطعن على قرار حرمانها من المشاركة في الأولمبيادكونتي : أطالب الجماهير بمؤازرة إنتر ميلان.. وبرشلونة الأفضل بالعالملامبارد يكشف موقف مصابي تشيلسي من المشاركة أمام ليلأنشيلوتي : لا أخشى الإقالة من تدريب نابولي والفريق يؤدي جيدًا بدوري الأبطال

متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور

   -  
حفل ملكة جمال العرب

كتبت أسماء زيدان وتصوير محمد زاهر

قدمت 14 متسابقة بمسابقة ملكة جمال مصر للعرب عرض أزياء من توقيع مصمم الأزياء المصرى محمد نور حيث من المقرر أن تتوج  ملكة جمال مصر للعرب وهى بفستان من توقيع مصمم الأزياء محمد نور.

وتنوعت الاطلالات بين الفساتين القصيرة والطويلة مع الألوان المختلفة التى اتسمت بالتنوع وتباين القصات وغلب عليها اللون الأبيض، مع وجود فستان أخضر مميز. 

وأعقب عرض الأزياء فقرة غنائية للفنانة شاهيناز ، قبل اختيار ملكة جمال مصر للعرب، الآن بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، بحضور لجنة تحكيم مكونة من الفنانة شيرين، و الفنان جلال الذكى ، ودكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل، ودكتور حنان نصر منظمة المسابقة، والإعلامى محمد الغيطى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (1)
متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (2)
متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (3)
متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (4)
متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (5)
متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (6)
متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (7)
متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (8)
متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (9)
متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (10)
متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور   (11)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة