انطلاق أعمال الدورة الـ40 للمجلس التنفيذي للإيسيسكو في أبو ظبيبعد غياب 16 عاما.. فاروق جويدة فى أمسية شعرية تقدمها منى الشاذلي بمعرض الكتاب غداالتشكيلية ريم حسن: "كرنفال الزينة" قراءة للمجتمع السعودي بمنظور فنى | صوروزيرة الثقافة تجتمع برؤساء القطاعات لبحث ترتيبات إعلان تنصيب القاهرة عاصمة الثقافة الإسلامية 2020زاهي حواس يوقع كتابه عن توت عنخ آمون بثلاث لغات في بوادبست | صورعاصي الحلاني بصحبة زوجته في باريس" "أهم شيء دفء القلوب"المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي: الشعوب لا تهزم.. وصفقة القرن لن تمرصور.. أول ظهور لأحمد الفيشاوي بعد حكم حبسه عامًابعد 5 أسابيع من طرحه بالسينمات.. هذا ما حققه "الفلوس" في شباك التذاكرحملة لرفع أكوام القمامة بقرية فزارة بالقوصية | صورتوسعة مداخل مدينة البياضية بالأقصر.. وفتح محاور مرورية جديدة | صور«حي الوايلي» يمنع بناء 3 عقارات مخالفة بمنشية الصدرمحافظ المنوفية يجري حركة تغييرات محدودة بالمحلياتتداول 447 شاحنة بموانى البحرالأحمرحملة لإزالة الأسوار والجراچات العشوائية بمنطقة مبارك في السويسمحافظ قنا يكلف بتمهيد وإنارة الطريق الرئيسي بنجع الزحاليقالكشف على 1746 مواطنا في قافلة طبية بمركز بني مزارمحافظ القاهرة يشدد على التواصل مع نواب البرلمان لحل مشاكل المواطنينمحافظ الشرقية: إقالة القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية بـ"الزنكلون" | صورإخلاء سبيل متهمين بتصنيع مخلفات طبية في أدوات الطعام بكفالة مالية

"المسماري" يرد على النائبة "سرقيوة" ويكشف مصادر مرتبات الجيش

   -  

نفت القيادة العامة للجيش الليبي  ما ورد على لسان النائبة” سهام سرقيوة” في لقاء تلفزيوني التي أكدت أن القوات المسلحة العربية الليبية تتلقى مرتبات أفرادها من وزارة المالية بحكومة الوفاق.

وأكد العميد احمد المسماري الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العربية الليبية في رد على تصريحاتها  أن كافة مرتبات افراد القوات المسلحة تصرف عن طريق وزارة المالية بالحكومة المؤقتة.

جاء ذلك في تدوينة نشرها المسماري على صفحته الرسمية على الفيسبوك.

لمطالعة الخبر على
False