اخر الأخبار»

فن و ثقافة

19 يونيو 2017 3:54 م
-
منة شلبي وياسر جلال في صدارة استفتاء قناة المحور
ياسر جلال

‎ وسط منافسة قوية وشرسة بين نجوم الدراما المصرية تواصل قناة المحور استعدادتها لأضخم احتفالية لتكريم نجوم الدراما المصرية فى شهر رمضان من خلال أكبر استفتاء جماهيري حول أفضل  الأعمال الدرامية الرمضانية المعروضة حاليًا على الشاشات المختلفة.

وسيتم إعلان نتيجة الاستفتاء عقب انتهاء شهر رمضان  الكريم في حفل ضخم، يتضمن تسليم الجوائز للفائزين حسب تصويت الجمهور.، بالإضافة لتكريمات المبدعين‫.

وتشتد المنافسة بين عدد من نجمات الدراما المصرية لهذا العام حيث تتصدر النجمة منة شلبي الترتيب في المركز الأول حتى الآن من خلال إطلالة متألقة  في مسلسل «واحة الغروب» إحدى أبرز الإطلالات الرمضانية لهذا العام برأي المتابعين والنقاد. وأبدعت منة شلبي في تقديم دور المرأة الأجنبية، بعيدًا عن التقليد والتصنع والابتذال.

وجاءت في المركز الثاني النجمة نيللي كريم فى مسلسل " لأعلى سعر " بتألقها المعهود حتى أصبحت واحدة من النجمات اللائي ينتظر الجمهور أعمالها، خصوصًا لما تتمتع به من مصداقية في الأداء، جعل الكثير من مشاهدي المسلسل يتعاطفون معها ويشعرون بأزمتها.

وتأتي النجمة هند صبرى في المركز الثالث بمسلسلها " حلاوة الدنيا " وبعد أن قدمت وتألقت هند صبرى في  الدراما الكوميدية في «عايزة أتجوز»، والأكشن في «فيرتيجو»، تلفت الأنظار هذا العام بمسلسل  يخاطب المشاعر والعاطفة " حلاة روح ".

بينما اشتدت المنافسة على لقب أفضل ممثل دراما في شهر رمضان والتى انحصرت حتى الآن في الثلاثي ياسر جلال وأمير كرارة  وهاني سلامة.

ويتصدر ياسر جلال استفتاء قناة المحور كأفضل ممثل من خلال إشادة كبيرة من النقاد والمشاهدين لدوره بمسلسل " ظل الرئيس " وعبَّر "ياسر" عن نفسه بقوة، وجسد عددًا من المشاهد التمثيلية بشكل رائع حيث لفت أنظار الجميع.لهذه الموهبة  والتي كانت بحاجة إلى إعادة اكتشافها من جديد بإسناد دور البطولة المطلقة لفنان ظل أسيرًا لشخصية الرجل الثاني طوال مسيرته.

ويطل علينا فى المركز الثانى النجم أمير كرارة فى مسلسل " كلابش "والذى أسعد الملايين بأداء وقدرات تمثيلية كبيرة وأداء درامي متميز ، واستطاع أن يجذب المشاهدين له منذ الحلقة الأولي .

وفى المركز الثالث فى استفتاء قناة المحور النجم هانى سلامة فى مسلسل " طاقة نور " حيث يمتلك هانى كارزمة وشخصية متميزة تطغى دائمًا فى جميع أدواره الدرامية ، واستطاع أن يتألق بشكل ملفت خطف الأنظار ونال استحسان النقاد والمشاهدين .

‎ ويذكر أن استفتاء قناة المحور يتضمن  التنافس في عدة مسابقات منها أفضل مسلسل وأفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مخرج، أفضل سيناريو، أفضل ممثل كوميدى، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل ممثل عربى، أفضل ممثلة عربية، أفضل أغنية تتر،، أفضل إنتاج، أفضل مدير تصوير، أفضل مسلسل كارتون، أضفل مسلسل إذاعىي، أفضل إعلان تليفزيونى‫.

‎وسيكون التصويت على موقع قناة المحور ويستمر حتى نهاية الشهر الكريم، ويتضمن كل فئات الإبداع فى الأعمال الدرامية‫.

‎وتتابع قناة المحور لحظة بلحظة المشاركة الفعالة للجمهور على موقع القناة.

ويذكر أن قناة المحور كانت قد أقامت فى السابق  احتفالية ضخمة بمناسبة مرور 15 عامًا على إطلاقها كقناة للأسرة العربية وقامت بإهداء أوسكار قناة المحور إلى جميع المبدعين فى كافة المجالات.

لمطالعة الخبر على الوفد