اخر الأخبار»

أخبار الرياضة

19 يونيو 2017 1:34 م
-
مدرب الأهلي: مباراة الوداد ستكون صعبة كون اللقاء بين فريقين كبيرين
حسام البدري

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الوداد المغربي بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، تعد مواجهة صعبة، كون اللقاء بين فريقين كبيرين، ويشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وأضاف البدري - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، اليوم الأحد - أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، بغض النظر كونها تقام على ملعب الوداد، مشيرًا إلى أن فوز الأهلي باللقاء، سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمي، وهو أمر يسعى الفريق لتحقيقه.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه يدرك جيدًا الصعوبات التي تحيط بالمباراة، باعتبار أن اللقاء هو الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة على التأهل، مؤكدًا، أن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة، ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات.

وأشار البدري، إلى أن الفريقين يعرفان كل شيء عن بعضهما، خصوصا بعد مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت بملعب برج العرب، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، مضيفا، أن الحضور الجماهير في مباراة الثلاثاء المقبل، سيزيد من قوة فريق الوداد، لكن الأهلي يمكنه التعامل مع ظروف المباراة.

وأكد المدير الفني للأهلي، أن جميع اللاعبين يتنافسون للحصول على ثقة الجهاز الفني للمشاركة في المباراة، موضحا، أن الجميع لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقي، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ومن المقرر، أن يخوض الأهلي مرانه الثاني في المغرب، في تمام الواحدة من صباح غدٍ، الإثنين، بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة، مساء الأحد، بتوقيت المغرب، على ملعب فريق الوداد.

ويسعى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، لوضع اللمسات النهائية في مران الفريق، اليوم، وتثبيت بعض الجمل التكتيكية التي يسعى لتنفيذها في مباراة الوداد.

ومن المنتظر، أن يستقر البدري في مران اليوم، على الملامح النهائية لتشكيل الفريق لمواجهة الوداد المرتقبة، وذلك في ضوء متابعته للفريق المنافس.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام