اخر الأخبار»

حوادث وقضايا

19 يونيو 2017 1:26 م
-
الأمن يمنع مريهان حسين من مغادرة المحكمة لحين صدور القرار بقضية الكمين
مريهان حسين


كتب أحمد الجعفرى

منع حرس محكمة جنح الهرم المنعقدة برئاسة المستشار علاء سليم، الفنانة مريهان حسين من مغادرة قاعة المحكمة؛ حيث تم التحفظ عليها لحين صدور قرار المحكمة بشأن القضية التى تحاكم فيها هى وضابطين بقسم شرطة الهرم فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"كمين الهرم".

أحالت النيابة العامة الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

شملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم "م.ت" و"إ.ب"، فضلاً عن أقوال السجينات الذين احتجزوا مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلاً عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم، الذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، أنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع