اخر الأخبار»

منوعات

19 يونيو 2017 8:41 ص
-
بالصور.. الأوف شولدر أحدث صيحات موضة فساتين 2017.. خدى فكرة
فستان أوف شولدر


كتبت سلمى الدمرداش

الفتيات يعشقن الأزياء والأناقة بشكل عام، لكن الفساتين بالنسبة لهن وضع خاص فهى القادرة على منح الفتاه ثقة وشعور بالأنوثة والجاذبية، لذلك تحرص الفتيات على ارتداء الفساتين فى مناسبات هى الأهم بالنسبة لها حتى إن لم تكن مناسبة حقيقية ، ودائمًا ما تفضل الفتيات الفساتين التى تبرز جمالهن وتظهر رشاقتهن.

ومنذ عام 2016 بدأت موضة الخمسينيات والستينيات تعود مجددًا وظهرت موديلات عديدة للفساتين المنفوشة التى تحتوى على ورود و تمنح الفتيات مظهر مميز، واستمرت هذه الموضة فى عام 2017 بعدما لاقت إقبال كبير من الفتيات، لكن 2017 احتوت على عدد كبير من ملامح الموضة الخاصبة بالفساتين، أبرزها ظهور الفساتين الأوف شولدر، التى ظهرت مع الاستايل "السك" والمنفوش لتضفى لمسة جمال إضافية على الفستان.

و ظهرت مجموعة كبيرة من الأقمشة التى سيطرت على موضة الفساتين فى 2017 من أبرزها الدانتيل والستان والتل والأقمشة التى تحتوى على طبعات، والأقمشة المنقوشة التى تحتوى على ورورد بألوان متداخلة.

ويمكنك الاختيار من بين موديلات الفساتين الأوف شولدر سواء السك أو المنفوشة التى تمنحك إطلالة تتناسب مع أحدث صيحات موضة الفساتين، ولا تنسى أن تختارين بين الألوان الأنيقة مثل درجات الباستل و الألوان الداكنة التى تمنحك جاذبية من نوع خاص، كالنبيتى والأحمر والأسود.

وإليكِ بعض موديلات الفساتين الأوف شولدر الأنيقة:



فستان أسود
فستان بسيط
فستان روز
فستان كحلى
فستان نبيتى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع