اخر الأخبار»

أخبار الرياضة

19 يونيو 2017 8:13 ص
-
الإعارة الإجبارية لترويض ضحايا قائمة الـ25 بالزمالك
الزمالك


كتب سليمان النقر

وضعت قائمة الـ25 لاعبا التي أقرها اتحاد الكرة مسئولى نادى الزمالك، في مأزق بشأن اللاعبين الذين سيرحلون عن صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، نظرا لرغبة الإدارة في تدعيم صفوفه بلاعبين جدد قادرين على صناعة الفارق والمساهمة في عودة البطولات للقلعة البيضاء.

ولعل وسيلة الإعارة هى الوسيلة المثلى أمام الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى أوجستو ايناسيو للتغلب على أزمة القائمة المحدودة وبات خيارا إجباريا في ظل ندرة الحلول المطروحة بحيث تقدم الإدارة على إعارة اللاعبين الذين ترى أن دورهم سيكون محدودا في الموسم القادم.

وهناك أكثر من لاعب قد يكونون حلولا للتغلب على مأزق قائمة الـ25 لاعبا بحيث يتم رفعهم من القائمة وإعارتهم لأندية أخرى مثل أحمد جعفر وشوقى السعيد واسلام جمال ومحمد مجدى وعلى فتحى ومحمد إبراهيم وإبراهيم صلاح وإبراهيم عبد الخالق ورمزى خالد ومحمد سالم وحازم إمام.

ومن المتوقع أن تجدد إدارة الزمالك إعارة اللاعبين الذين يتواجدون خارج صفوفه في الموسم الحالى مع ضم المجموعة الأخرى التى لا تشارك باستمرار وخرجت من الحسابات الفنية باعتبارهم هم سيكونون ضحية القائمة المحدودة التى أقرها اتحاد الكرة للموسم الجديد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع