اخر الأخبار»

أخبار الرياضة

18 يونيو 2017 8:03 م
-
الأهلى يراقب «محارب»..والبدرى يطلب إنهاء صفقة «الشحات»
إسلام محارب لاعب سموحة وعبد الله السعيد خلال مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز باستاد بتروسبورت - صورة أرشيفية

دخل إسلام محارب، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادى سموحة، ضمن حسابات الجهاز الفنى لفريق الأهلى، بقيادة حسام البدرى، بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب، خلال مباريات الموسم الجارى، مع فريقه السكندرى على المستوى المحلى والأفريقى، بعدما تعثرت مفاوضات التعاقد مع إيريك تراروى، لاعب مصر المقاصة، بسبب قرار اتحاد الكرة بوجود ثلاثة لاعبين أجانب فقط فى كل فريق وهو ما يمنع التعاقد مع تراروى، فى ظل وجود على معلول وجونيور أجاى والتعاقد مع المغربى وليد أزارو.

فيما طلب حسام البدرى، المدير الفنى، سرعة حسم التعاقد رسمياً مع حسين الشحات، الظهير الأيمن لمصر المقاصة، الذى حصل النادى على توقيعه، لكن يتبقى إنهاء المفاوضات بشكل رسمى مع محمد عبدالسلام، رئيس النادى الفيومى.

ويأتى إلحاح البدرى فى التعاقد مع اللاعب، بسبب خروج محمد هانى من حساباته، واقتراب رحيل باسم على عن الفريق بسبب ابتعاده عن مستواه لكثرة الإصابات، وهو ما جعل البدرى يجرب الدفع برامى ربيعة فى مركز الظهير الأيمن خلال مباراة سموحة التى فاز بها الفريق برباعية مقابل هدفين.

من جهة أخرى، «علمت المصرى اليوم» أن الإيفوارى سليمان كوليبالى، الهارب عن صفوف الفريق، حاول العودة إلى ناديه السابق كليمانروك الاسكتلندى، بعدما تعثرت الأمور أمامه بفسخ تعاقده مع وكليه، إثر هروبه من القلعة الحمراء، ورفض مسؤولو النادى الاسكتلندى عودة اللاعب بسبب الطريقة التى رحل بها عن الأهلى، وهو ما يضعف موقفع، واشترط مسؤولو كليمانروك على اللاعب التصالح مع النادى الأهلى، بسبب ضعف موقفه، حتى يعود لصفوف الفريق مرة أخرى.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن مسؤولى النادى مستمرون فى شكواهم ضد كوليبالى، خاصة أن تصرفه كان عليه علامة استفهام بعدما خدع الجهاز الفنى، وبرر بعد ذلك فعلته بأوهام من وحى خياله لم يكن لها أى أساس من الصحة. وأوضح أن موقف النادى قوى للغاية فى الشكوى التى أرسلها ضد اللاعب إلى فيفا، كما أن اتحاد الكرة لن يرسل البطاقة الدولية للاعب لحين الفصل فى القضية وحصول النادى على حقوقه.

وعلى جانب الصفقات الجديدة، أكد مدير الكرة أنها تسير وفقاً لمعايير خاصة بناء على ما يطلبه حسام البدرى، خاصة أن الهدف الأساسى للجهاز الفنى هو الحفاظ على لقب بطل الدورى للموسم الثالث على التوالى، والتتويج ببطولة أفريفيا والتأهل لمونديال كأس العالم للأندية، لافتا إلى أن الجهاز الفنى حدد احتياجاته من الصفقات الجديدة التى سيتم التعاقد معها لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد منذ فترة وتم التعامل معها بشكل عملى، وفقا للمعايير الخاصة بالنادى، موضحا أن حسام البدرى استقر على ثلاث أو أربع صفقات على أقصى تقدير.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم