الحبس سنة لمتهم بسب وقذف الفنانة ياسمين صبريتجديد حبس مسجل خطر أطلق النيران على شقيقين بمدينة نصرإلهام شاهين وجومانة مراد وفراس سعيد ودارين حداد.. أبرز الحضور لفيلم "السلام عن طريق الشوكولاتة"استقبال حافل من تلاميذ مدرسة السعدة الإعدادية لـ"مبادرة حياة كريمة" الثقافية | صورمدير محتوى شاهد: جائزة "حاتم علي" في "أيام القاهرة للصناعة" بقيمة 15 ألف دولار أمريكي"مدينة النساء" و "حرف سين" في عروض نوادي المسرح بسوهاج | صور"نوت" أول طائرة استطلاع مصرية بدون طيار.. تعرف على قصة آلهة السماء بالمعابد الفرعونيةرايان رينولدز يشرح كيفية الهروب من دواين جونسون بعد "لكمه"|فيديومحمد حفظي: حاتم علي من الشخصيات المؤثرة في تغيير شكل الدراما في العشرين عامًا الماضية"أديل" تتجاوز 11 مليون مشاهدة عبر يوتيوب مع To Be Loved | فيديوتصفيق الجمهور عقب عرض " لا أنسي البحر" لهالة القوصى وأحمد مالك"فشير" يعلن تبرعه بأي تعويض يحصل عليه من منتج "أبو عمر المصري" لدعم الكتابة القصصيةتراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر.. وحان وقت الشراءالذهب ينخفض بينما يعكف المستثمرون على تقييم التأثير الاقتصادي لـ"أوميكرون"بنك التنمية الإفريقي يؤجل منتدى الاستثمار بسبب متحور "أوميكرون"بشاير البرتقال.. "يا محلا ريحته بين الجناين ده الفص منه يسوى خزاين"فينيسيوس: أبذل قصارى جهدي لأكون الأفضلقائمة منتخب الإمارات المشاركة في بطولة كأس العربأليجري الغاضب يدافع عن موراتارسميًا.. ترتيب القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية 2021

ساندي تبكي في «هاني هز الجبل».. فيديو

-  
دخلت الفنانة ساندى في حالة بكاء وصراخ، حينما علقت السيارة التي تقلها في برنامج "هاني هز الجيل"، على أحد جبال لبنان، وانهارت الفنانة مستغيثة لإنقاذها.

وأطلقت " ساندى "، وصلة شتائم للفنان هاني رمزي  الذي يحدثها عبر "المايك"، متنكرًا وراء صوت مزيف ليثير استفزازه، قائلة له: "أنت مجنون ومش عارف أن أنا هموت".

وتقوم فكرة البرنامج علي إيهام الضيف أنه سيشارك في عمل إنساني خاص بالأطفال وأثناء انتقاله من الإقامة في لبنان إلى مكان التصوير يفاجأ بسرعة جنونية من السائق يعقبها اصطدام تعلق على إثره السيارة في الجبل.

ويأتي برنامج المقالب «هاني هز الجبل» ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان هاني رمزي ، عبر فضائية «الحياة» ، وكان أحدث تلك البرامج «هاني في الأدغال » والذي تم عرضه العام الماضي، ودارت أحداثه حول مواجهة الضيف لأسد مفترس يحاول اصطياد فريسته، وهو محبوس داخل سيارة بداخلها ثعبان ضخم، في إحدى الغابات بجنوب أفريقيا، وتقوم الحيوانات بمهاجمته، ليكتشفوا في آخر الأمر، أنه مقلب من الفنان هاني رمزي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد
False