اخر الأخبار»

منوعات

20 مايو 2017 2:07 ص
-
جولة فى خزانة الملكة رانيا..8 دروس اتعلميهم من أناقتها
اطلالات الملكة رانيا


رشا الشرقاوى

فى كل إطلالة لها سواء رسمية أو غير رسمية، تبهر العالم بأناقتها ودقتها فى اختيار الملابس والألوان بعناية، فرغم كونها ملكة إلا أنها غالباً ما ترتدى كافة الألوان وتضع بها لمساتها الخاصة لتصبح تتماشى مع منصبها الملكى ومع سنها، فهى تختار بعناية ملابسها لتُظهرها أصغر من عمرها وكأنها فتاة فى العشرينات من عمرها، فأصبحت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردنى من أهم أيقونات الموضة حول العالم، وتسعى دائماً إلى تطبيق آخر صحيات الموضة فى إطلالتها المختلفة.

وفى جولة داخل خزانة الملكة رانيا، هناك الكثير من الدروس التى يجب أن تتعلمها الفتيات من طريقة ملابس الملكة رانيا، وهى:

1- الإكثار من ارتداء اللون الأسود، فهو لون الملكات وملك الألوان، ولا تخلو خزانة أى فتاة من عدة قطع ملابس مختلفة باللون الأسود، فدائماً ما ترتديه الملكة رانيا سواء فى الفساتين أو البناطيل أو التنورات.

2- اختيار الألوان الجريئة، ففى إطلالات أخرى مميزة اختارت الملكة رانيا بعض الألوان الجريئة كالأزرق والأحمر والبرتقالى، لتتألق بها فتبدو أصغر من عمرها.

3- التنويع فى الاستايلات، فهى لا ترتدى استايل واحد بشكل مستمر، فتنوع ما بين الفساتين والبناطيل والتنورات، وكثيراً ما تظهر فى إطلالات مميزة بعباءات مطرزة تشبه الفساتين.

4- الجمع بين اللونين الأبيض والأسود، فدائماً ما تفعل ذلك الملكة رانيا ويبدو فى الكثير من إطلالاتها أنها تحب هذين اللونين بشدة، فتختارهما معاً فى الكثير من إطلالتها.

5- الملكة رانيا ترتدى ألوان الباستيل، وهى الألوان موضة 2017 وتتميز بالرقة وتمنحك الثقة بالنفس والسلام النفسى، فتحرص الملكة رانيا على الظهور بإحدى درجات الباستيل.

6- البلوزات السادة، فكثيراً ما تظهر الملكة رانيا مرتدية بلوزات ملونة سادة مما يمنحها إطلالة بسيطة وأنيقة.

7- الأزياء المشجرة، فهى موضة هذا العام وتمنحك إطلالة مختلفة وشبابية أكثر، فظهرت بها الملكة رانيا فى عدة إطلالات مختلفة بتصميمات مميزة.

8- المونوكورم أو "موضة اللون الواحد"، فتحرص الملكة رانيا على اختيار قطعتين ملابس من لون واحد لتعطيها إطلالة بسيطة وتمنحها الثقة بالنفس.



الإكثار من الأسود
الألوان الجريئة
التنويع فى الاستايلات
الجمع بين الأبيض والأسود
ألوان الباستيل
البلوزات السادة
الأزياء المشجرة
موضة اللون الواحد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع