اخر الأخبار»

اخبار ليبيا

19 مايو 2017 6:47 م
-
الحركة الوطنية الشعبية تدعو الشعب الليبي للثورة ضدّ الميليشيات

أدانت اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية الليبية ،الجمعة ،الهجوم الارهابي الذي جدّ بمدينة بنغازي أمام المسجد في مدينة سلوق ،متقدّمة بخالص العزاء لأسر الشهداء ولقبيلة العواقير في مصابها الجلل بفقد أحد مشائخها ، الشهيد باذن الله الشيخ أبريك اللواطي وبقية أبنائها من الشهداء .

وأدانت الحركة في بيان توصلت بوابة افريقيا الاخبارية على نسخة منه ،الصمت الدولي على هذه الجرائم في حق الشعب الليبي التي فاقت كل تصور ؛ وعجز محكمة الجنايات الدولية وصمتها عن العناصر الإرهابية المعروفة لديهم والتنظيمات الإرهابية المدعومة من وزارة الدفاع التابعة لما يسمي حكومة الوفاق ، وتنظيم القاعدة وعن جرائمهم الموثقة أمام العالم .

و دعت الحركة كل أبناء الشعب الليبي للثورة ضد هذه العصابات ،  وذلك بالإنضمام للقوات المسلحة ومساندتها ، وسحب أبنائهم من كل المليشيات الخارجة عن القانون  ،مؤكدة أن هذه الميليشيات ضعيفة و مرتعبة ، وتعتمد علي الأساليب القذرة ، والغدر والخيانة .

و جدّدت الحركة على إيمانها بحرية الشعب الليبي وقدرته علي تجاوز هذه المِحنة ، بعد أن تأكد لهم أن المعركة هي بين الشعب الليبي وأعدائه من الإرهابيين وداعميهم .  

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا