اخر الأخبار»

أخبار الرياضة

21 أبريل 2017 9:40 م
-
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 21 / 4 / 2017
الاسماعيلى


كتب سليمان النقر

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 21 / 4 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، إعلان قائمة مباراة إنبى وكشف الأسباب الخفية لإقالة ستراكا وهجوم علي غيط على رئيس النادى ومنع الجماهير من حضور المران.

الإسماعيلى يختار 21 لاعبًا لمواجهة إنبى.. استبعاد متولى والمحمدى يعود

أعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أبو طالب العيسوى قائمة فريقه التى ستواجه إنبى بعد غدٍ الأحد بالجولة الـ25 لمسابقة الدورى العام، والتى شهدت عودة باهر المحمدى بعد تعافيه من الإصابة بالعضلة الضامة واستبعاد محمود متولى لإصابته بكدمة فى الكتف.

الأسباب الخفية وراء إقالة ستراكا بالإسماعيلى

على الرغم من حالة الغموض التى تسيطر على قرار إقالة التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى ومحاولة مجلس الإدارة إخفاء الأسباب الحقيقية للإقدام على هذا القرار الغريب الذى جاء فى توقيت غريب بعض الشيء، إلا أن هناك بعض الخطوط العريضة التى مهدت لإصدار هذا القرار.

على غيط يهاجم رئيس الإسماعيلى ويكشف أسباب إقالة ستراكا

شن العميد على غيط عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، هجوما عنيفا على المهندس إبراهيم عثمان رئيس قلعة الدراويش، عبر حسابه على موقع فيس بوك بعد قراره بإقالة التشيكى فرانز ستراكا من تدريب الفريق الكروى.

الإسماعيلى يمنع الجماهير من حضور المران بسبب ستراكا

قرر مسئولو نادى الإسماعيلى منع الجماهير من حضور مران اليوم الجمعة، ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة إنبى بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام.

جماهير الإسماعيلى تتوعد بوقفة ثانية للتنديد بإقالة ستراكا

توعدت جماهير الإسماعيلى، بتنظيم وقفة احتجاجية ثانية خلال الساعات القليلة المقبلة حال تمسك مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بقرار إقالة التشيكى فرانز ستراكا من تدريب الدراويش.

الإسماعيلى مهتم بالتعاقد مع علاء على

دخل علاء على، صانع ألعاب وادى دجلة، الحسابات الفنية للإسماعيلى للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الدراويش فى الموسم المقبل، وضم لاعبين أصحاب خبرات بالممتاز، فى ظل سياسة الإدارة الصفراء للتعاقد مع لاعبين سوبر فى الموسم المقبل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع