اخر الأخبار»

حوادث وقضايا

21 أبريل 2017 7:32 م
-
النيابة تُحقق في مشاجرة أفراد أمن مع شباب داخل نادي بني سويف
مطرقة - صورة أرشيفية

تُحقق نيابة بني سويف، بإشراف المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات المحافظة، في واقعة تعدي أحد أعضاء نادى بني سويف الرياضي، ومجموعة من أقاربه بالضرب على أفراد الأمن الإداري، وإصابة 3 منهم.

كان اللواء عادل تونسي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من مأمور قسم بني سويف، يفيد بتلقيه إشارة النقيب عماد الدين عرفة، المعين بخدمة تأمين نادي بني سويف الرياضي بكورنيش النيل، يفيد بملاحظته تجمع عدد من المواطنين أمام مقر النادى في حالة تدافع واستغاثة أفراد الأمن الإداري المعينين على البوابة.

وأشار «الإخطار» إلى أن قوة التأمين انتقلت على الفور لداخل النادي، حيث تبين وجود مشاجرة بين طرف أول، وهم أفراد الأمن الإداري «على صابر حسين، 25 سنة، أحمد على طه، 36 سنة، أحمد قدرى رمضان، 20 سنة، وهيثم حيدر أحمد، 33 سنة»، مصابين بكدمات وسحاجات متفرقة بأنحاء الجسم، وطرف ثانٍ «أيمن قرني أبوالنور، 56 سنة، موظف، ونجليه إسلام، 26 سنة، مهندس، وأحمد 16 سنة، طالب، وشقيقه أحمد، 45 سنة، مندوب مبيعات، ونجليه مهند، 19 سنة، ومروان، 17 سنة، ومحمد أسامة قرني، 20 سنة، طالب»، جميعهم يقيمون بمدينة بني سويف.

ولفت «الإخطار» إلى أن المشاجرة ترجع لمعاتبة أفراد الأمن مجموعة الشباب على تلفظهم بألفاظ خارجة داخل مقر النادي وطلب مغادرتهم قاعة العائلات، وبسؤال الطرف الأول اتهموا الطرف الثاني بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصاباتهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم