اخر الأخبار»

المحافظات

21 أبريل 2017 7:14 م
-
محافظ الوادي الجديد يتابع توريد محصول القمح بالداخلة
تابع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد عمليات توريد محصول القمح بمركز الداخلة، حيث تفقد شونة الغلال التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعى والمقامة على مساحة 8400 متر وبها مظلة على مساحة 700 متر وتستوعب 5100 طن.

وشدد المحافظ على عدم تراكم الأقماح، وذلك حرصا عليها مشيرا إلى أنه سوف يتم المتابعة المستمرة لأعمال التوريد لضمان عدم وجود أي مشكلات تواجه المزارعين ومشددا على سرعة استلام المزارعين لكافة مستحقاتهم المالية بعد التوريد .

وخلال زيارته لمركز الداخلة حرص المحافظ على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم من خلال لقاءات موسعة حيث التقى المحافظ بالمواطنين بقريتى الراشدة وغرب الموهوب وفى استجابة سريعة لبعض المشكلات المقدمة من المواطنين خلال اللقاء.

كما كلف المحافظ أملاك الدولة بالرد على المواطنين فور الانتهاء من منطقه الركنة في موعد غايته أسبوع من تاريخه، كما وجه بسرعة تركيب مولد كهربائي بئر 3 /5 بالراشدة خلال 72 ساعة بحد أقصى من الآن. محافظ الوادي الجديد يتابع توريد محصول القمح بالداخلة محافظ الوادي الجديد يتابع توريد محصول القمح بالداخلة محافظ الوادي الجديد يتابع توريد محصول القمح بالداخلة محافظ الوادي الجديد يتابع توريد محصول القمح بالداخلة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو