شقيق أصالة يعلن إصابته بكوروناحنان ترك تكشف موقف جمعها بالراحل علاء ولي الدينكبدة فاسدة وانقطاع المياه فى 11 منطقة بموجز محافظات تليفزيون اليوم السابعغدا.. حلقة خاصة عن خالد صالح فى برنامج «الليلة» مع السماحى«الزراعة» تشارك في اجتماع الدائرة المستديرة لدول حوض البحر المتوسط بمناسبة اليوم العالمي للسعار«الزراعة»: بحوث الصحراء ينظم دورة لتنمية مهارات سكان مطروح | صوروزير التربية والتعليم يصدر كتابا دوريا بشأن خطة الدراسة بمراحل التعليم الأساسي«عبد الغفار» يرأس اجتماع مجلس أمناء الجامعات الأهلية الجديدة | صورتصريحات تليفزيونية لرئيس الوزراء بعد قليلرئيس الوزراء: لن نسمح مجددا بالبناء على الأراضي الزراعيةالترسانة لمصراوي: المفاجآت واردة في الكأس.. واستعددنا جيداً للأهليهل تؤجل مباريات الزمالك بالدورى بسبب غياب ساسى وبن شرقى؟.. اتحاد الكرة يردلويس إدوارد يتقدم للمقاولون 1/0 فى الدقيقة الأولى أمام نادى مصرأزمة في الأهلى برحيل فايلر وإغراء بيراميدز للاعبين.. اعرف القصة من "تليفزيون اليوم السابع"سيف الجزيرى يضيف الهدف الثانى للمقاولون فى شباك نادى مصر والنتيجة 2/0س و ج: كل ما تريد معرفته عن محاولات بيراميدز لخطف على معلولالمقاولون يتقدم 4 / 0 على نادى مصر بعد هدفى إدوارد ومجلىميار شريف تفوز بقلوب المصريين وتتصدر تويتر رغم الخسارةأحمد فتوح يعود للزمالك فى الصيف المقبلماذا فعل إنبى ومصر المقاصة قبل المواجهة رقم 20 على استاد بتروسبورت؟.. فيديو

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستضيف المؤتمر السنوي الـ23 للأبحاث

   -  
الجامعة الأمريكية بالقاهرة

تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة المؤتمر السنوي الثالث والعشرين للأبحاث، تحت عنوان، "المجتمع والمفاهيم الخاصة به: مؤتمر حول التعاريف والرؤى والمداخل إلى المجتمع"، يومي الأربعاء والخميس، 4 و5 أبريل.

ويقدم المؤتمر أبحاثا عن موضوع المجتمع، بهدف التأكيد على الجهود متعددة التخصصات في استخدام الأبحاث لمواجهة التحديات في المجتمع.

وتشمل موضوعات المؤتمر على مدار يومين البحوث التي تركز على المجتمع المحلي؛ المجتمع كفصل دراسي؛ تعلم الثقافات؛ والعلوم والمجتمع؛ والمجتمعات الناشئة الجديدة في مصر والمنطقة، ويضم المؤتمر محاضرات متعددة تناقش كل موضوع من موضوعات المؤتمر خلال اليومين.

ويهدف أسبوع الأبحاث إلى الاحتفال بالأبحاث والأعمال الإبداعية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة وطلاب الدراسات العليا في مختلف المجالات بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويضم للمرة الأولى تسعة فعاليات مختلفة ذات صلة بالأبحاث في حدث سنوي واحد.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة