هالة صدقي عن خطبة أمينة خليل: «وشي كان حلو عليها»مواصفات «فتى أحلام» أمينة خليل.. هل تنطبق على خطيبها «عمر»؟ (فيديو)عضو في «الشورى السعودي» يطالب بإعادة مقتنيات حجرات الرسول من تركيا (فيديو)«المياه تجمعت بشكل طبيعي».. بيان عاجل من إثيوبيا بشأن «ملء سد النهضة»بدء المرحلة الثالثة للتجارب السريرية على لقاح ضد «كورونا» في أبوظبيرئيس مجلس القبائل الليبية: طالبنا السيسي بتدخل الجيش المصري حال الهجوم على سرتوزير دفاع تركيا يتوعد: أرمينيا «ستدفع الثمن»الهند تنظم أكبر عملية عزل في التاريخ بسبب كورونا: عزلت 10% من سكانهاأحمد كشرى عن مباراة الإسماعيلي: حل الأزمة واتحاد الكرة سيتولى أمر الحكامفريق طائرة طنطا يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد بسبب تأخر المستحقاتأسوان يعلن سلبية المسحة الرابعة وحالة إيجابية لعاملالأهلي يتقدم بالبلاغ رقم «11» ضد مرتضى منصور رئيس الزمالكهانى أبو ريدة: ظلمت باتحاد الكرة من ناس قفزت من المركب وسأترشح لرئاسة الكافبرة الملعب.. ليديا ميخائيل لاعبة الطائرة: هوايتى الرسم وبحب دينا الشربينىمحمد مصيلحى ينهى أزمة عودة الأفارقة للاتحاد السكندرىلماذا اختار مسئولو المصرى برج العرب لاستضافة مباريات الفريق بالدورى؟برنامج غذائى جديد للزمالك بعد أسبوع من معسكر برج العربوزارة الرياضة تستعد لطرح الدفعة الثانية من الدراجات المدعمة الأيام المقبلةمؤلف "رؤية" يكشف كواليس تقديم وائل الفشني أغنية فيلم "ريما"علي الهلباوي يطرح أحدث أغانيه "شكرا يا كرونا"

إنشاء معهد لتعليم الرقص بـ"دبي"

   -  
"إنشاء معهد لتعليم الرقص بـ"دبي""

انتقل ريك بانكس، راقص السالسا الذي يملك سنوات من الخبرة في التدريب، من لندن إلى دبي بهدف إنشاء معهد لتعليم الرقص تحت مسمى "ريك بانكس دانس اند فيتنس ستوديو".

واستطاع بانكس الوصول إلى محبي رقصة السالسا والمتحمسين لتعلم أسلوبه وحضور حفلاته وفعالياته التي يقيمها بشكل منتظم في مناطق مختلفة من دبي.

وبعد مرور فترة من الزمن، تطور المعهد وتمكن بانكس من إضافة العديد من الأقسام إلى تدريباته من مثل رقصة الريجيتون التي تمكن المتدربين من الرقص في حفلات الزفاف والحفلات الاستعراضية مع شريك وبطريقة احترافية.

كما بات المعهد يضم قسماً لرقص البشاتا والتي تعود أصولها الى جمهورية الدومينيكان، حيث تعد هذه من أكثر الرقصات رومنسية. وكذلك يضم المعهد قسماً لتعلم رقصة رويدا دي كازينو والتي ظهرت لأول مرة في هافانا، كوبا، اواخر 1950 ومنتصف 1960 وبعدها اشتهرت في جميع انحاء العالم. 

هذا ويقدم المعهد مجموعة من الفعاليات وورش العمل لتعلم رقصات أخرى مثل رقصة الزومبا ودروس اليوغا ومخيمات رفع اللياقة البدنية.

وعلاوة عن ذلك، يقدم المعهد دروساً لعزف الجيتار وتعلم فن الكونغ فو ودروس الباليه ورقصات الهيب هوب وغيرها الكثير، ويشتهر المعهد بتقديمه عروضاً وتخفيضات على الدورات التعليمية، مما منحه شهرة واسعة في دبي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة