جيهان خليل تتألق في أحدث جلسة تصويرتامر حسين ينشر فيديو لـ"عمرو دياب ودينا الشربيني" يرقصان على "يوم تلات"نرمين الفقي بصحبة دينا الشربيني وعمرو ديابإيمي طلعت زكريا: "اللهم احفظ أبي "الوديدى ومحمد حسن يغنيان في القلعة 31 أغسطسبالفيديو.. راشد الماجد يتعرض لموقف محرج من معجب على المسرح والأمن يتدخلما آثار التدخين السلبية على القلب والأوعية الدموية؟مدير مكتبة اﻹسكندرية يلتقي كبير المستشارين بالمكتبة الوطنية بنيوزيلنداإزالة 22 مكمورة فحم بكفر البطيخ في دمياطحملات مكبرة لتطهير المجاري المائية وندوات إرشادية للتخلص من المخلفات بأسيوطضبط 5 آلاف لتر سولار ومصادرة 9 أطنان مخلفات بترولية غير صالحة في البحيرةمحافظ الجيزة يتفقد مدينة الطلبة والطالبات للوقوف على التجهيزات النهائيةرفع 40 طن قمامة ومخلفات صلبة بمركز أبو قرقاص بالمنياإزالة اشغالات حى جنوب مدينة المنيا فى حملة أمنية مكبرةمحافظ البحر الأحمر يوجه بتوصيل خطوط الغاز لمدينة سفاجاممثل الأغذية العالمي يتابع برنامجه المنفذ في الأقصر.. صوررئيس مياه الشرب بالغربية: إجراء أعمال صيانة الشبكات بمناطق سكنية بالمحلةمدير أمن القليوبية يقود حملات إزالة الإشغالات ببنها وشبراإنشاء المعهد العالي للعلوم الصحية التطبيقية بمدينة بدر (التفاصيل)وزير التعليم العالي يرأس اجتماع اللجنة العليا للمشروعات القومية

إنشاء معهد لتعليم الرقص بـ"دبي"

   -  
"إنشاء معهد لتعليم الرقص بـ"دبي""

انتقل ريك بانكس، راقص السالسا الذي يملك سنوات من الخبرة في التدريب، من لندن إلى دبي بهدف إنشاء معهد لتعليم الرقص تحت مسمى "ريك بانكس دانس اند فيتنس ستوديو".

واستطاع بانكس الوصول إلى محبي رقصة السالسا والمتحمسين لتعلم أسلوبه وحضور حفلاته وفعالياته التي يقيمها بشكل منتظم في مناطق مختلفة من دبي.

وبعد مرور فترة من الزمن، تطور المعهد وتمكن بانكس من إضافة العديد من الأقسام إلى تدريباته من مثل رقصة الريجيتون التي تمكن المتدربين من الرقص في حفلات الزفاف والحفلات الاستعراضية مع شريك وبطريقة احترافية.

كما بات المعهد يضم قسماً لرقص البشاتا والتي تعود أصولها الى جمهورية الدومينيكان، حيث تعد هذه من أكثر الرقصات رومنسية. وكذلك يضم المعهد قسماً لتعلم رقصة رويدا دي كازينو والتي ظهرت لأول مرة في هافانا، كوبا، اواخر 1950 ومنتصف 1960 وبعدها اشتهرت في جميع انحاء العالم. 

هذا ويقدم المعهد مجموعة من الفعاليات وورش العمل لتعلم رقصات أخرى مثل رقصة الزومبا ودروس اليوغا ومخيمات رفع اللياقة البدنية.

وعلاوة عن ذلك، يقدم المعهد دروساً لعزف الجيتار وتعلم فن الكونغ فو ودروس الباليه ورقصات الهيب هوب وغيرها الكثير، ويشتهر المعهد بتقديمه عروضاً وتخفيضات على الدورات التعليمية، مما منحه شهرة واسعة في دبي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة