الأعلى للإعلام: لم نتلق شكاوى حتى الآن..والإعلام الأجنبى أبرز كثافة الإقبالفى ملتقى الرواية بدورته السابعة.. الروائيون يتحدثون عن تغيرات ومستجدات العصرزحام وطوابير أمام لجنة بالجمالية للاستفتاء على التعديلات الدستوريةمباشر.. كارديف 0 - 1 ليفربول.. فينالدوم يسجلمباشر.. آرسنال 1 - 3 كريستال بالاس.. الدوري الإنجليزيالأوقاف: تعاون مع الإذاعة المصرية لنشر الفكر الوسطى وقضايا التجديدلجان عابدين وقصر النيل تستقبل الناخبين على أنغام راجل وابن راجلزحام كبير من المواطنين على لجان الاستفتاء بالسيدة زينب.. صورمحافظ الإسكندرية يتفقد انتظام سير العملية الانتخابية بمدرسة الرحامنة بالمعمورة.. صورتزايد أعداد المواطنين على لجان مصر الجديدة .. صورنائب محافظ القليوبية يتفقد لجان القناطر .. فيديوبرلمانية عن مشاركة المرأة في الاستفتاء: تقف مع الوطن دائمًا دون مقابل"سعف وحب لمصر".. أسرة قبطية في صبيحة يوم العيد: "هنستفتي وبعدين نصلي"محافظ الإسكندرية يتفقد لجنة مدرسة الرحامنة في المعمورةشاهد.. حسن الرداد يطرح البوستر الثاني لـ "الزوجة 18"محمد رمضان وماجد المصري في كواليس مسلسل "زلزال"وفاة والدة المطرب هشام عباسمحمود عز يطرح أغنية حلم السنين تمهيدا لألبومه الجديدشاهد.."أيمن بهجت قمر يتحدي نادي بيراميدز "ناخبون يبخرون لجان الاستفتاء في المنيا: عاداتنا كدة.. وفرحتنا كبيرة (صور)

إنشاء معهد لتعليم الرقص بـ"دبي"

   -  
"إنشاء معهد لتعليم الرقص بـ"دبي""

انتقل ريك بانكس، راقص السالسا الذي يملك سنوات من الخبرة في التدريب، من لندن إلى دبي بهدف إنشاء معهد لتعليم الرقص تحت مسمى "ريك بانكس دانس اند فيتنس ستوديو".

واستطاع بانكس الوصول إلى محبي رقصة السالسا والمتحمسين لتعلم أسلوبه وحضور حفلاته وفعالياته التي يقيمها بشكل منتظم في مناطق مختلفة من دبي.

وبعد مرور فترة من الزمن، تطور المعهد وتمكن بانكس من إضافة العديد من الأقسام إلى تدريباته من مثل رقصة الريجيتون التي تمكن المتدربين من الرقص في حفلات الزفاف والحفلات الاستعراضية مع شريك وبطريقة احترافية.

كما بات المعهد يضم قسماً لرقص البشاتا والتي تعود أصولها الى جمهورية الدومينيكان، حيث تعد هذه من أكثر الرقصات رومنسية. وكذلك يضم المعهد قسماً لتعلم رقصة رويدا دي كازينو والتي ظهرت لأول مرة في هافانا، كوبا، اواخر 1950 ومنتصف 1960 وبعدها اشتهرت في جميع انحاء العالم. 

هذا ويقدم المعهد مجموعة من الفعاليات وورش العمل لتعلم رقصات أخرى مثل رقصة الزومبا ودروس اليوغا ومخيمات رفع اللياقة البدنية.

وعلاوة عن ذلك، يقدم المعهد دروساً لعزف الجيتار وتعلم فن الكونغ فو ودروس الباليه ورقصات الهيب هوب وغيرها الكثير، ويشتهر المعهد بتقديمه عروضاً وتخفيضات على الدورات التعليمية، مما منحه شهرة واسعة في دبي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة