15 معلومة أمنية عن افتتاح بطولة أمم أفريقيا.. تعرف عليها قبل الذهاب للاستاداليوم بداية الانقلاب الصيفى وأطول نهار بالسنة.. وفصل الصيف 93 يوما و15 ساعةممدوح عبد الحى مديرا فنيا لـ كوكاكولا خلفا لـ تامر مصطفيمحمد محمود يتحدث عن إصابته ويكشف موعد عودته للملاعبوفاء عامر: سعيدة بتنظيم أمم أفريقيا فى بلدى وأملنا فى محمد صلاحأسبوع واحد وينتهى أبطال "ولاد رزق 2" من التصوير"الأوقاف" تُعلن افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدةرئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات إضافية ضمن منظومة النقل الداخليإصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيبجنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلبتعرف على عقوبة صاحب مصنع ضبط بحوزته 5.5 طن مبيدات زراعية مغشوشة بالغربيةاستخدام طائرات "الدرونز".. الداخلية تعلن خطتها لتأمين افتتاح بطولة أمم أفريقيامراسل CNN يشير لخلاف بين ترامب وبولتون حول إيراندراسة تؤكد: تركيا تهدد السلم والأمن فى منطقة شرق المتوسطالتشكيل المتوقع للمنتخب أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأممرئيس بنك التعمير والإسكان: فخورون بالمساهمة في دعم البطولة الأفريقيةبالأرقام| أمم إفريقيا تنعش السياحة بالإسكندرية.. وإشغال الفنادق 85% قبل البطولة - صورفيديو| بمشاركة حكيم.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقيةزيمبابوي لـ"مصراوي": ما حدث كان "خطة".. وكلنا تركيز لمصربالأرقام..حجم استثمارات ومشروعات تطوير صناعتى التكرير والبتروكيماويات

إنشاء معهد لتعليم الرقص بـ"دبي"

   -  
"إنشاء معهد لتعليم الرقص بـ"دبي""

انتقل ريك بانكس، راقص السالسا الذي يملك سنوات من الخبرة في التدريب، من لندن إلى دبي بهدف إنشاء معهد لتعليم الرقص تحت مسمى "ريك بانكس دانس اند فيتنس ستوديو".

واستطاع بانكس الوصول إلى محبي رقصة السالسا والمتحمسين لتعلم أسلوبه وحضور حفلاته وفعالياته التي يقيمها بشكل منتظم في مناطق مختلفة من دبي.

وبعد مرور فترة من الزمن، تطور المعهد وتمكن بانكس من إضافة العديد من الأقسام إلى تدريباته من مثل رقصة الريجيتون التي تمكن المتدربين من الرقص في حفلات الزفاف والحفلات الاستعراضية مع شريك وبطريقة احترافية.

كما بات المعهد يضم قسماً لرقص البشاتا والتي تعود أصولها الى جمهورية الدومينيكان، حيث تعد هذه من أكثر الرقصات رومنسية. وكذلك يضم المعهد قسماً لتعلم رقصة رويدا دي كازينو والتي ظهرت لأول مرة في هافانا، كوبا، اواخر 1950 ومنتصف 1960 وبعدها اشتهرت في جميع انحاء العالم. 

هذا ويقدم المعهد مجموعة من الفعاليات وورش العمل لتعلم رقصات أخرى مثل رقصة الزومبا ودروس اليوغا ومخيمات رفع اللياقة البدنية.

وعلاوة عن ذلك، يقدم المعهد دروساً لعزف الجيتار وتعلم فن الكونغ فو ودروس الباليه ورقصات الهيب هوب وغيرها الكثير، ويشتهر المعهد بتقديمه عروضاً وتخفيضات على الدورات التعليمية، مما منحه شهرة واسعة في دبي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة