إعلان قائمة المحترفين لمباراتىّ النيجر ونيجيريا 3 مارسالبترول: مليون وحدة سكنية فى الصعيد تعمل بالغاز الطبيعى العام الجارىبدء تسليم وحدات مشروعى سكن مصر وجنة بالقاهرة الجديدة للحاجزين نهاية 2019«فودة» يلتقي رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية في ختام جولتهم بشرم الشيخعكاشة يبرز الدور المحورى للسياسة الخارجية المصرية على "الحياة".. الليلةضبط عامل وبحوزته 350 جرام حشيش بكفر الشيخضبط 80 طن ملح طعام غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاجاعترافات عصابة كرداسة: سرقنا 17 سيارة وسقطنا لبيعها بأوراق مضروبةبعد قليل.. انطلاق مارثون شبابي بالغربيةبالفيديو.. جيسون ديرولو يطرح أحدث كليباته "Let's Shut Up Dance"شاهد محمد لطفي وكمال أبو رية فى كواليس مسلسل بركةنيلي كريم: الفوازير أول عمل فني لي.. وبكيت يوم التصويرأجندة الجمعة.. الأخبار المتوقعة 22 فبراير 2019افتتاح السيسي القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ.. الأبرز في صحف الجمعةتعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 22-2-2019.. فيديوتعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 22-2-2019.. فيديوتعرف على درجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات الأسبوع المقبل.. فيديوضبط 65 مخالفة "تموينية" فى الأسواق والمحلات بمراكز الغربية"صحة الغربية" تنهي استعداداتها للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال | صورمركبة فضاء يابانية تهبط على كويكب يبعد 340 مليون كيلومتر عن الأرض

إنشاء معهد لتعليم الرقص بـ"دبي"

   -  
"إنشاء معهد لتعليم الرقص بـ"دبي""

انتقل ريك بانكس، راقص السالسا الذي يملك سنوات من الخبرة في التدريب، من لندن إلى دبي بهدف إنشاء معهد لتعليم الرقص تحت مسمى "ريك بانكس دانس اند فيتنس ستوديو".

واستطاع بانكس الوصول إلى محبي رقصة السالسا والمتحمسين لتعلم أسلوبه وحضور حفلاته وفعالياته التي يقيمها بشكل منتظم في مناطق مختلفة من دبي.

وبعد مرور فترة من الزمن، تطور المعهد وتمكن بانكس من إضافة العديد من الأقسام إلى تدريباته من مثل رقصة الريجيتون التي تمكن المتدربين من الرقص في حفلات الزفاف والحفلات الاستعراضية مع شريك وبطريقة احترافية.

كما بات المعهد يضم قسماً لرقص البشاتا والتي تعود أصولها الى جمهورية الدومينيكان، حيث تعد هذه من أكثر الرقصات رومنسية. وكذلك يضم المعهد قسماً لتعلم رقصة رويدا دي كازينو والتي ظهرت لأول مرة في هافانا، كوبا، اواخر 1950 ومنتصف 1960 وبعدها اشتهرت في جميع انحاء العالم. 

هذا ويقدم المعهد مجموعة من الفعاليات وورش العمل لتعلم رقصات أخرى مثل رقصة الزومبا ودروس اليوغا ومخيمات رفع اللياقة البدنية.

وعلاوة عن ذلك، يقدم المعهد دروساً لعزف الجيتار وتعلم فن الكونغ فو ودروس الباليه ورقصات الهيب هوب وغيرها الكثير، ويشتهر المعهد بتقديمه عروضاً وتخفيضات على الدورات التعليمية، مما منحه شهرة واسعة في دبي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة