اخر الأخبار»

حوادث وقضايا

20 مارس 2017 11:41 م
-
التحفظ على كاميرات مترو الدقي لبيان ملابسات مصرع طالبة أسفل قطار
أمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبد الله المهدي، بالتحفظ على كاميرات محطة مترو الدقي لتفريغها وفحصها لبيان ملابسات سقوط طالبة أسفل عجلات القطار وتحولها لاشلاء.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، في واقعة مصرع طالبة أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة الدقي، أن سبب الواقعة هو انزلاق قدم المجنى عليها من أعلى رصيف المحطة، مما أدى إلى اختلال توازنها وسقوطها أسفل عجلات المترو.

وأضافت التحريات أن امجنى عليها تدعى "ملك" تبلغ من العمر 13 عاما، وكانت تسير برفقة والدتها داخل محطة المترو، ليتوجها إلى محطة المنيب، إلا أن اختلال توازنها أدى إلى سقوطها أسفل عجلات المترو، وتبين من معاينة الجثة أنه تم دهسها بالكامل أسفل عجلات المترو.

وكان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من العقيد إيهاب شلبي مفتش مباحث وسط الجيزة، يفيد بسقوط طفله أسفل عجلات مترو الدقي، على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث الدقي، لموقع الحادث، وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتجري النيابة برئاسة المستشار عبدالله المهدي التحقيق في الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو