"رياضة خضراء".. ألواح ركوب أمواج صديقة للبيئة بجنوب أفريقيا.. "صور"حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 19/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمجلس الوحدة الاقتصادية العربية يكرم الفريق مميشمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 19/2/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الأربعاء 19/2/2020 فى مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 19/2/2020 بمحافظات مصرمحافظة الجيزة: رصف شارع ربيع الجيزى من بدايته حتى أسواق الخريجينصور.. حمو بيكا يعلن تفاصيل قضية مغنيين المهرجانات أمام القضاءشاهد .. رامي جمال يعبر عن استياءه لهذا السببأهم الأخبار.. تدريبات جوية مصرية فرنسية.. الدولار يواصل التراجع أمام الجنيهمش شرط تكون بتكح .. علامات هتقولك أنك مصاب ببكتيرياصور.. مريضة تعزف على الكمان أثناء إجراء عملية استئصال ورم بالمخأخبار المحافظات اليوم.. فصل 22 طالبا بالمنوفية بسبب "فيديو الراقصة"نائب محافظ الإسكندرية: مشروع الهوية البصرية يساهم فى تحديث وتطوير المحافظةنائبة محافظ أسوان تكرم الشباب المتطوعين فى العمل الإجتماعى بمنطقة الكرورتنظيم ثانى فعالية لمبادرة " معا ضد السرطان " بشمال سيناءسقوط أمطار خفيفة ومتقطعة على بني سويفجمارك السويس تضبط محاولة تهريب عدد من الأجهزة والمستلزمات الطبيةحبس متهمين جدد بنشر شائعات ضد الدولة 15 يومًاتجديد حبس متهم بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه بزعم توظيفهم

السيستاني يطالب القادة العسكريين بالحفاظ على أرواح مقاتلي العراق ضد (داعش)

-  
المرجع الأعلى لشيعة العراق على السيستانيأكد المرجع الأعلى لشيعة العراق على السيستاني أهمية الحفاظ على أرواح المقاتلين العراقيين وجعل تقليل الخسائر في صفوفهم على سلم أولويات القادة العسكريين، وقال: إنه "لابد من استخدام كل الإمكانيات لوضع الخطط المناسبة لكل معركة، إن اندفاع المقاتلين لخوض أي معركة مهما تطلبت من تضحيات لا يعفي القيادة العسكرية من مسئوليتها لتحقيق الانتصار بأقل الخسائر".
وطالب ممثل المرجعية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي - في خطبة الجمعة اليوم بالصحن الحسيني في كربلاء جنوبي العراق - القيادات العسكرية بضرورة تطوير الخطط العسكرية وقتال الشوارع ضد عصابات داعش في قواطع العمليات.
وأضاف: أنه في الوقت الذي تحقق فيه قواتنا المسلحة وأفواج المتطوعين تقدما ملحوظا في مختلف جبهات القتال ضد داعش وتصعد من وتيرته استعدادا لتحرير مناطق أخرى تشهد المناطق المتبقية من قضاء "بيجي" بصلاح الدين حرب شوارع شرسة لاستعادتها من داعش الذي يحاول زج عناصره الانتحارية لتعويض خسائره الكبيرة بعد تحرير أغلب مناطق القضاء.
ولفت إلى أهمية التنسيق ما بين القيادات العسكرية والمقاتلين في ميادين القتال واستخدام الخطط المناسبة داخل المدن وعدم الاعتماد على الطرق الاعتيادية، وتدريب المقاتلين على حرب الشوارع وان استلزم بعض الوقت فان ذلك يساهم في تحقيق النصر ويقلل الخسائر البشرة والمادية.
لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة